Ukforex الشكاوى ضد البنوك


أوكفوريكس ريفيو المكتب الرئيسي: 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA أطلقت أوكفوريكس في عام 2005 كمزود عالمي لخدمات الدفع الدولية عبر الإنترنت للعملاء من المستهلكين والشركات. تعمل أوكفوريكس كشركة تابعة لمجموعة أوزفوريكس، التي يعمل بها أكثر من 200 شخص ويمتد العالم من سيدني إلى سان فرانسيسكو. وفي كل عام، تكمل المجموعة 000 460 تحويل أموال، و 9،9 بليون دولار أسترالي في معاملات الصرف الأجنبي. تعمل أوكفوريكس بشكل وثيق مع البنوك الكبيرة مثل باركليز، يو بي إس و ويستباك. كما فكا أذن وتنظيمها حل الدفع أوكفوريكس يوفر أكثر ذكاء، بديل على الانترنت لخدمات الصرف العملات القائمة. وقد فازت الشركة بسلسلة من الجوائز، منها: ديلويت فاست 500 وجائزة التجارة الدولية والاستثمار في المملكة المتحدة. أوكفوريكس كيرنسي إنفو عقد العقد، العقود الآجلة، أوامر الحد، وقف الخسائر. نحن حاليا تعاني من القضايا الفنية التي تأخر تحديث البيانات في قاعدة بيانات شكوى المستهلك. تواجه حاليا مشكلات فنية أدت إلى تأخير تحديث روايات شكاوى المستهلكين في قاعدة بيانات شكاوى المستهلكين. نتوقع تحديث البيانات في الأيام القليلة القادمة. قاعدة بيانات شكاوى المستهلكين كل أسبوع نرسل الآلاف من شكاوى المستهلكين حول المنتجات والخدمات المالية للشركات للاستجابة. وتنشر هذه الشكاوى هنا بعد رد الشركة أو بعد 15 يوما، أيهما يأتي أولا. من خلال إضافة صوتهم، تساعد المستهلكين على تحسين السوق المالية. لقد أخبرنا المستهلكون عن رغبتهم في مشاركة أوصاف شكواهم حتى يتمكن الآخرون من التعلم من تجربتهم. عرض البيانات وفرزها وتصفيتها في المتصفح مباشرة. جميع بيانات الشكوى التي ننشرها متاحة مجانا لأي شخص لاستخدامها وتحليلها والبناء عليها. كيف شكوى واحدة يمكن أن تساعد الملايين 695.909 استجابات الشركة لشكاوى المستهلكين 97 من الشكاوى المرسلة إلى الشركات الحصول على الردود في الوقت المناسب من خلال تقديم شكوى، يمكن للمستهلكين أن يسمع من قبل الشركات المالية، والحصول على مساعدة مع القضايا الخاصة بهم، ومساعدة الآخرين على تجنب مماثلة. تقدم كل شكوى نظرة ثاقبة للمشاكل التي يواجهها الناس، مما يساعدنا على تحديد الممارسات غير الملائمة والسماح لنا لوقفها قبل أن تصبح القضايا الرئيسية. النتيجة: نتائج أفضل للمستهلكين، وسوق مالي أفضل للجميع. لديك مشكلة مع منتج أو خدمة مالية إضافة صوتك. تقديم شكوى 695.909 استجابات الشركة لشكاوى المستهلكين 97 من الشكاوى المرسلة إلى الشركات الحصول على ردود في الوقت المناسب تجارب المستهلكين في كلماتهم الخاصة هذه هي الشكاوى الحقيقية من المستهلكين الذين اختاروا لتبادل أوصاف ما حدث. تم سحب الشكاوى بشكل عشوائي من قاعدة البيانات. سرد شكوى المستهلك هو الوصف الذي قدمه المستهلك لما حدث من الشكوى. يجب على المستهلكين تمكين للمشاركة في السرد. لن نقوم بنشر السرد ما لم يتمكن المستهلكون والمستهلكون من إلغاء الاشتراك في أي وقت. تتخذ سف خطوات معقولة لفرك المعلومات الشخصية من كل شكوى التي يمكن استخدامها لتحديد المستهلك. الشركة اختياري، استجابة الجمهور لمواجهة شكوى المستهلكين. تقدم الشركات استجابة عامة إلى سف، لنشرها على قاعدة البيانات العامة، عن طريق اختيار استجابة من قائمة مجموعة من الخيارات. نوع المنتج الفرعي الذي حدده المستهلك في الشكوى. على سبيل المثال، التحقق من الحساب أو قرض الطلاب غير الاتحادي البيانات التي تدعم أسهل البحث وفرز الشكاوى المقدمة من قبل أو نيابة عن المستهلكين. على سبيل المثال، الشكاوى التي يبلغ فيها مقدم التقارير عمر المستهلك كما 62 عاما أو أكثر هي الموسومة، لسكولدر American. rsquo يتم وضع علامات الشكاوى المقدمة من قبل أو نيابة عن سيرفيسممبر أو الزوج أو المعال من سيرفيسممبر، lsquoServicemember. rsquo وتشمل سيرفيسيممبر كل من هو واجب نشط، الحرس الوطني، أو الاحتياطي، وكذلك أي شخص خدم سابقا وهو المخضرم أو المتقاعد. القضية التي حددها المستهلك في الشكوى. على سبيل المثال، الإيداع والسحب أو سداد القرض الخاص بك وأفاد المستهلكون الدولة البريدية للشكوى تاريخ استلام كف الشكوى. على سبيل المثال، 05252018 هذه هي الطريقة التي استجابت الشركة. على سبيل المثال، مغلق مع شرح يحدد ما إذا كان المستهلك قد اختار نشر سرد شكواه. نحن لا ننشر السرد ما لم يتمكن المستهلك والمستهلكين من الانسحاب في أي وقت. حساب مصرفي بطاقة الائتمان التقارير الائتمانية تحصيل الديون عملة تحويل العملة عبر الرهن الرهن العقاري الخدمات المالية الأخرى قرض يوم الدفع بطاقة مسبقة الدفع قرض الطالب سيارة قرض المستهلك حساب مصرفي إظهار إخفاء الشكوى التالية: بطاقة الائتمان شكوى حساب مصرفي مغلقة مع الإغاثة غير النقدية موافقة المستهلك المقدمة يتم سرد الشكاوى في قاعدة البيانات بعد أن تستجيب الشركة أو بعد أن تلقت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. شکوى شکوى المستھلك أرسل وظیفي الخا رج شیکا لرد بطاقتي الائتمان الخاصة ب سيتي علی زكسكس، وقد تم سحب الشیك علی زكسكس من قبل سيتي، ولکن اعتبارا من الیوم، لا تزال سيتي تعکس أنھ لم یتم تسدید بطاقتي الائتمانیة. انهم يتقاضون لي الرسوم المتأخرة والحد من حد الائتمان بلدي بسبب هذه المشكلة. رد الشركة العام استجابت الشركة للمستهلك و سف واختارت عدم تقديم استجابة عامة استجابة الشركة للمستهلك مغلق مع الإغاثة غير النقدية موافقة المستهلك المقدمة يتم سرد الشكاوى في قاعدة البيانات بعد استجابة الشركة أو بعد أن كانت قد شكوى ل 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. سرد شكوى المستهلك العنوان التالي ليس لي. لم أكن قد عشت في هذا العنوان. زكسكس غا زكسكس كومباني استجابة عامة استجابت الشركة للمستهلك و سف و اختارت عدم تقديم رد عام مغلق مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم إدراج الشكاوى في قاعدة البيانات بعد أن تستجيب الشركة أو بعد أن كانت قد قدمت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. شكوى المستهلك السرد سمر الخدمات المالية بالتواطؤ مع زكسكس زكسكس زكسكس زكسكس لابتزاز المال مني للحصول على فاتورة التي تم دفعها بالفعل من قبل زوجي 39s التأمين. زكسكس فواتير ل زكسكس (زكسكس زكسكس زكسكس زكسكس) وللطبيب،، (زكسكس زكسكس زكسكس). زكسكس زكسكس ثم أرسل لنا مشروع قانون مباشرة ل. قلت لهم التأمين لدينا دفعت زكسكس زكسكس زكسكس. بدلا من التحقق من الحقائق التي أرسلوها إلى سمر لجمع. قلت ل سمر دفعت الفاتورة وأرسلت لهم نسخة من بيان التأمين بدلا من التحقق من الحقائق التي قدمت مجموعة على بلدي تقرير الائتمان زكسكس. أرسلت رسالة إلى زكسكس للتحقيق. أخذوا كلمة سمر المالية. لقد أرسلت رسائل إلى سمر وتحدثت معهم في مناسبات عديدة وتحدثت إلى مدير يدعى زكسكس. بقيت قصتهم متغيرة. أولا قالوا ليس ل زكسكس زكسكس زكسكس أنه كان للطبيب. تساءلت عن هذا لأنه من المستبعد جدا أن زكسكس والطبيب سوف تهمة نفس المبلغ بالضبط. ثم قالوا إن فاتورة الطبيب الأصلية كانت 39، وأن مبلغ التسوية كان. قلت لهم أن الطبيب قد فواتير مباشرة وكان يدفع. كيف كانوا يعرفون ما هو مبلغ فاتورة الطبيب الأصلي إلا إذا كانوا يعملون مع زكسكس زكسكس أرسلت لهم بيان زكسكس زكسكس تبين لهم هذا. وقالوا إنهم سينظرون فيه. ومنذ ذلك الحين لم يعدوا مكالماتي ويظهر تقريري الائتماني المجموعة. رد الشركة العام مغلق مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم إدراج الشكاوى في قاعدة البيانات بعد استجابة الشركة أو بعد أن كانت قد قدمت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. سرد شكاوى المستهلكين في زكسكس، كنت على اتصال مع جهة تصنيع لبعض العناصر من زكسكس زكسكس، واتفقنا على دفعات زكسكس (زكسكس لمعرف المعاملة زكسكس و زكسكس لمعرف المعاملة زكسكس). لم يتم إجراء البنود، أنها لم يتم شحنها، الصانع و n39t إرسال الصور من العناصر لأنهم لا توجد عناصر، وكل ما أحصل عليه هو الأعذار. لقد كان في الأصل نقلت 30-45 أيام من تاريخ الدفعة الأولى. اعتبارا من زكسكس، قيل لي تم تحويل البنود مرة أخرى في الجمارك. وصلت إلى باي بال في نزاع، ولكن بما أنني تأكدت في يوم 15 من نافذة لمدة 20 يوما للنزاع أن البنود سيتم القيام به، تم إغلاق النزاع. زكسكس، وصلت إلى بايبال وقالوا لي انهم و n39t فتح مطالبة لأنني لم N39t متابعة في الإطار الزمني 20 يوما، والبنك بلدي يسمح فقط النزاعات بعد 60 يوما من المعاملة الأولية. رد الشركة العام مغلق مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم إدراج الشكاوى في قاعدة البيانات بعد استجابة الشركة أو بعد أن كانت قد قدمت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. شکوى شکوى المستھلك أخذت حساب ري مضمون الآن مع ويلس فارجو للخدمات المالیة بعد أن طلب منك إغلاق زكسكس مرات علی القرض لأن المعلومات تحتاج إلی تغییر. في زكسكس 2007 أنا اضطر إلى ملف الفصل زكسكس الذي ثم تحويلها إلى الفصل زكسكس. بعد سنوات ذكرت ويلز فارجو بطاقة ري المضمونة تفريغها على تقرير الائتمان بلدي كما في حالة متأخرة. وأخيرا حصلت ويلز فارغو لإزالة التقارير مع قيل لي انتهكت حقوق فكرا وأنا أظن قوانين الإفلاس الولايات المتحدة. أدفع لهم المدفوعات الرئيسية منذ الفصل زكسكس. لا يمكن الحصول على بيانات أو معلومات أخرى. قل لي أن القرض قد تم خصمه وليس في نظم حساب القرض الخاصة بهم. قرأت مؤخرا عن طلب موافقة وففس. قل لي القرض بلدي غير المدرجة. المشتبه به هذه القروض بك مشحونة قبالة وتعقب قبالة النظام لم تدرس استجابة الشركة العامة وقد استجابت الشركة للمستهلك و سف ويختار عدم تقديم استجابة عامة مغلقة مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم سرد الشكاوى في قاعدة البيانات بعد استجابة الشركة أو بعد أن تلقوا الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما أقرب. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. شکوى شکوى المستھلك کان لدیني شیك تم إجراؤه إلی ابني كنت أحاول أن أستخدم نقدا باستخدام بوا. وصلت إلى آيس كاش إكسبريس في زكسكس زكسكس زكسكس زكسكس فل زكسكس. لقد تحدثت مع زكسكس. وذكرت أنها يمكن أن تكون قادرة على نقد عند تأكيد 3 بنود. 1) استدعاء المحامي لتأكيد الشيك غير شرعي 2) استدعاء زكسكس وتأكيد ابني هناك (سبب بوا 4) التحدث إلى الشخص الذي توثيق الوثيقة لتأكيد ذلك شرعي بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات انتظرت كلمة أن مديرها سوف يوقع على الشيك. دعا مدير زكسكس مدير المنطقة. وذكر أنهم يحتاجون إلى آخر بوا الثاني من ابني في زكسكس محددة للشيك. وأوضحت أنه كان زائدا، وسوف أرى ابني يوم السبت وأخذه لدفع الشيك. كان لدي طلب واحد بسيط ل زكسكس (رفض أن يقدم لي اسمه الأخير). طلبت إزالة جميع معلوماتي الشخصية من نظام إيس كاش إكسبريس 39. لم يسبق لي، ولن أفعل من أي وقت مضى، القيام بأعمال تجارية معهم، ولم يشعر بالراحة مع بلدي سس دوب عنوان الخ في نظامهم. رفض زكسكس إزالة معلوماتي. أبلغت زكسكس قدمت معلوماتي استنادا إلى بيان زكسكس 39 أنها يمكن أن نقد الشيك. لم أكن قد أعطت معلوماتي إلى آيس إن لم يكن لها تقول أنها يمكن أن تفعل الصفقة. معلوماتي الشخصية هي لي وأنا اخترت لحمايته. أشعر تماما في حقوقي لإزالتها من نظامهم. أنا لا ولا قد فعلت الأعمال معهم - ليس لديهم الحق في الاحتفاظ معلوماتي رهينة من هذا القبيل. أود أن أطلب بكل احترام أن يتم إزالة جميع المعلومات الشخصية الخاصة بي من نظامهم. ثانك يو كومباني استجابة عامة مغلقة مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم إدراج الشكاوى في قاعدة البيانات بعد استجابة الشركة أو بعد أن كانت قد قدمت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. شكوى شكوى المستهلك كنت قد أخذت قرض يوم الدفع مع كاشنيت الولايات المتحدة الأمريكية لبضعة أشهر. بعد سداد القرض الخاص بي وتسجيل الدخول لإعادة، فعلت n39t انظر خيار بلدي قرض يوم الدفع الأصلي، إلا أن الخيار الجديد 3939 من خط الائتمان. تمت الموافقة علي. تم إعداد الدفعات لمشروع من حسابي شهريا. وكانت الدفعة الأولى تقريبا. ومع ذلك، كانت المدفوعات التالية مجرد أسفل إلى حد ما سخيفة. بدءا من زكسكس. أن 39s أكثر من كل من النفقات الشهرية مجتمعة وإلى أعلى تشغيله، خط الائتمان مكاسب الفائدة اليومية. رصيدي هو نفسه الذي كان عليه عندما كنت في البداية الموافقة على القرض. فإنه لا n39t يبدو وكأنه هناك طريقة للخروج أشعر أنني ضحية الإقراض المفترسة. الرد العام للشركة تناقض الشركة الوقائع المعروضة في الشكوى مغلقة مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم إدراج الشكاوى في قاعدة البيانات بعد رد الشركة أو بعد أن تلقت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. شکوى شکوى المستھلك تم نقل الأموال إلی بطاریة غیر نشطة عن طریق الخطأ، والسبب في أنھا غیر نشطة بسبب عدم طلبھا من قبلي، وأرسلت إلی عنوان مختلف تماما قبل أکثر من 4 سنوات. عندما دعوتهم لإبطال عملية النقل قالوا لي إنه من المستحيل دون إعادة تفعيل البطاقة المذكورة. عندما شرحت في أبدا حتى كان بطاقة ولا أعرف من يفعل، قالوا لي الخاص بك سوف ترسل لي واحد ولكن سوف يستغرق 10 أيام عمل. الذين يمكن أن تنتظر 10 أيام عمل لبلدهم، أوني. لماذا يمكن نقل تكون قادرة على إكمال على بطاقة غير نشطة ولكن لا أحد الخروج على البطاقة. لأنه يستفيد فقط راش للحفاظ على المال لفترة أطول. وأخيرا كان واحدا. ريب قل لي أنها يمكن أن ترسل واحدة بين عشية وضحاها ولكن يكلفني لنظامها غير كفء وخدمة العملاء. رد الشركة العام مغلق مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم إدراج الشكاوى في قاعدة البيانات بعد استجابة الشركة أو بعد أن كانت قد قدمت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. شكوى المستهلك السرد زكسكس فعلت n39t شرح القروض وفعل n39t قل لي عن القروض كونها خاصة. قالوا لي أيضا أنني يمكن أن تدفع، وكان هناك شيء يمكن القيام به بالنسبة لي وهو خطأ. رد الشركة العام مغلق مع شرح موافقة المستهلك المقدمة يتم إدراج الشكاوى في قاعدة البيانات بعد استجابة الشركة أو بعد أن كانت قد قدمت الشكوى لمدة 15 يوما تقويميا، أيهما يأتي أولا. ننشر وصف المستهلكين لما حدث إذا كان المستهلك يختار مشاركته وبعد اتخاذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. راجع معيار سكروبينغ لمزيد من التفاصيل نحن لا نتحقق من جميع الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. يجوز لنا إزالة الشكاوى إذا لم تستوف جميع معايير النشر. يتم تحديث البيانات بشكل عام ليلا. رواية شكوى المستهلك I كا N39T دفع الديون لأنني لم ينفصل ولا يمكن أن تسدد الديون مع بلدي فوائد البطالة. أنا لم تدفع من قبل تويوتا موتور كوربوراتيون (ذي ثيمث) تذكير المونيون من أي وقت مضى كما قلت رسالة كلاساكتيون أنهم أرسلوا لي بعد أن استدعت وذهب لهم. رد الشركة العام حول البيانات قاعدة بيانات شكوى المستهلك هي عبارة عن مجموعة من 699.983 شكوى، على مجموعة من المنتجات والخدمات المالية الاستهلاكية، أرسلت إلى ما يقرب من 3000 شركة للاستجابة. نحن لا تحقق من كل الحقائق المزعومة في هذه الشكاوى، ولكننا نتخذ خطوات لتأكيد العلاقة التجارية بين المستهلك والشركة. انظر معايير النشر منذ أن بدأنا قبول الشكاوى في يوليو 2018، ساعدنا المستهلكين على التواصل مع الشركات المالية لفهم القضايا مع الرهون العقارية، وإصلاح الأخطاء على تقارير الائتمان الخاصة بهم، ووقف المكالمات غير القانونية من جامعي الديون، والحصول على ردود مباشرة حول مشاكل مع بطاقات الائتمان الخاصة بهم ، والحسابات المصرفية، وقروض الطلاب الخاصة، وأكثر من ذلك. نقوم بتحليل البيانات لتحديد الاتجاهات والمشاكل في السوق لمساعدتنا على القيام بعمل أفضل الشركات الإشراف، وإنفاذ القوانين المالية الاستهلاكية الاتحادية والكتابة القواعد والأنظمة. ننشر تقارير عن الشكاوى وتبادل المعلومات مع وكالات الدولة والوكالات الاتحادية. يتم تحديث قاعدة البيانات بشكل عام ليلا، وتحتوي على معلومات معينة لكل شكوى، بما في ذلك مصدر الشكوى وتاريخ تقديم الشكوى والشركة التي تم إرسال الشكوى إليها للرد عليها. وتشمل قاعدة البيانات أيضا معلومات عن الإجراءات التي اتخذتها الشركة ردا على الشكوى، مثل ما إذا كانت استجابة الشركة في الوقت المناسب، وكيف استجابت الشركة، وعما إذا كان المستهلك تنازع على استجابة الشركة. إذا اختار المستهلك مشاركته وبعد أن نتخذ خطوات لإزالة المعلومات الشخصية، ننشر وصف المستهلكين لما حدث. كما أن للشركات خيار اختيار استجابة عامة. وينبغي النظر في معلومات الشركة على مستوى الشركة في سياق حجم الشركة وحصة السوق. ولا تنشر الشكاوى الواردة إلى هيئات تنظيمية أخرى، مثل الشكاوى المتعلقة بمؤسسات الإيداع التي تقل أصولها عن 10 بلايين، في قاعدة بيانات شكاوى المستهلكين. تنزيل البيانات تسلط تقاريرنا الضوء على بعض ما رأينا في الشكاوى التي نتعامل معها، ولكننا نعرف أن هناك طرقا أكثر لاستخدام البيانات وتحليلها والبناء عليها. هذا هو السبب في أننا تجعل من الممكن بالنسبة لك لتحميل البيانات، مرة واحدة اتخذنا خطوات لإزالة المعلومات الشخصية. الاختيار من بين هذه المنتجات والخدمات جميع المنتجات والخدمات خدمة حساب مصرفي بطاقة الائتمان التقارير الائتمانية تحصيل الديون تحويل الأموال العملة الافتراضية تحصيل الديون تحويل الأموال العملة الافتراضية الرهن العقاري الخدمات المالية الأخرى الرهن العقاري الخدمات المالية الأخرى قرض يوم الدفع بطاقة مسبقة الدفع قرض الطالب مركبة قرض المستهلك

Comments

Popular posts from this blog

الحرة ماستر منصة التحميل ،

Forexminute litecoin القيمة

Korelace النقد الاجنبى وسيط