تعلم خالية من النقد الاجنبى التداول في و الأردية الجزء 2


تداول الفوركس التدريب باللغة الأردية الجزء 1 اسمي الرحيل نواز. أنا ينتمي إلى غوجرانوالا، مرحبا بكم في كسب المال على الانترنت. وسوف يعلمك ذلك، كيف يمكنك كسب المال من المنزل، وكيف العديد من أنواع الشركات على الانترنت وأساليبها وكيف يمكننا أن نفعل هذه الشركات على الانترنت اليوم حول أي موضوع سوف نتعلم دعا الفوركس. الفوركس هي كلمة خرجت من 8220 صرف العملات الأجنبية 8220، والتي نشتري وبيع أزواج العملات. هذا العمل هو لأولئك الناس، الذين يرغبون في الاستثمار وكسب. في هذا العمل، سوف توفر لك البرامج، والتي لديك لوضع التجارة وكسب من هذه التجارة. وسوف نرى كل هذا، كيف علينا أن نفعل هذا أولا وقبل كل شيء في الشيء الأساسي هو 8220 كيفية إنشاء حساب 8221 وما هو هذا العمل في الواقع حتى أولا وقبل كل شيء عليك أن تذهب إلى ماكيمونيينوردو وزيارة القسم 8220Forex في Urdu8221 الذي يحتوي على جميع المعلومات حول الفوركس. ما هو الفوركس كما قلت لك بالفعل أن الفوركس يعمل مثل العملات الأجنبية، و. في الواقع كما يطلق عليه النقد الأجنبي الذي نشتري وبيع العملات المختلفة. ننظر هنا هو كل مقدمة في تفاصيل حول الفوركس. كيف يعمل الفوركس السوق على حد سواء في سهلة الإنجليزية والأردية في التفاصيل الكاملة. حتى تتمكن من اختيار التي هي سهلة لقراءة وفهم بالنسبة لك. ما هو سبرياد ما هو السوق ما هو أمر ما هو توقعات السوق ما هو شراء وبيع حاولت مستوى بلدي أفضل لجعله أسهل بالنسبة لك أن نفهم. انقر هنا للحصول على التسجيل. الآن أقول لك طريقة التسجيل عن طريق تسجيل نفسي. إكسنيس هو وسيط، وسنعمل مع إكسنيس. 1. انقر على تسجيل هنا كما نقرت في الفيديو الخاص بي ترون. إذا كنت جديدا سوف أوصي لك لإنشاء حساب المائة وإذا كنت تريد أن تبدأ مع المزيد من المال مما كنت قد إنشاء حساب مصغر وكما هو مكتوب هنا في المائة حساب لكم في حساب المائة يمكنك إيداع الحد الأدنى 1، وفي مصغرة حساب يمكنك إيداع الحد الأدنى 10، وكما هو الحال في الحساب الكلاسيكي الحد الأدنى 5،000 و إن حساب الحد الأدنى 10000. وكما قلنا لكم من قبل أنه إذا كنت مبتدئين توصيتي لبدء حساب المائة، والتي سوف تكون أفضل بكثير بالنسبة لك. الآن يمكنك أن ترى هنا الرافعة المالية وغيرها من الأشياء العديدة الواردة هنا، وسوف نتعلم كل شيء عن هذه، ما هو الرافعة المالية وغيرها من كل ما قدم هنا. الآن نضغط على فتح حساب المائة: الآن أولا وقبل كل شيء يجب عليك أن تختار الخيار الفردي، لأن هذا هو الشخصية الخاصة بك، كنت don8217t لديها شركة وأنت تقوم بعمل فردي من قبل نفسك حتى تتمكن من اختيار الفرد وملء الحقول المطلوبة ، مثل الاسم الأول. اسم العائلة، البريد الإلكتروني إلخ. أثناء ملء الحقول المطلوبة، يجب عليك كتابة رقم الاتصال الخاص بك مع رمز البلد (92) (يمكنك مشاهدته عمليا في الفيديو الخاص بي) في خيار منصة التداول، يجب عليك تحديد الخيار (ميتا تريدر 4). ميتا التاجر 4 هو في الواقع اسم البرنامج الذي سوف نستخدمه. وسوف تحميل هذا. بعد كل هذا، التالي هو الرافعة المالية، يتم تحديد الرافعة المالية كحد أقصى. ما هو الرافعة المالية لقد شرحت عن الرافعة المالية في صفحتي الأردية و إنشاءات) بالقرب الله سوف نناقش على الرافعة المالية في الدرس التالي. ولكن هنا أقول لكم أن دائما تحديد أقصى رافعة مالية، كما هنا نظرا أقصى 1: 2000. يمكنك إنشاء حسابك في أي عملة ولكن توصيتنا وكما نفعل جميعا، سوف نقوم بإنشاء حساب الدولار، على الرغم من العديد من العملات الأخرى أفايلابليت ولكننا لن نفعل العمل على الآخرين. في آخر ملء كابتشا، وملئه وانقر على التالي. سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك برمز وكذلك مع رسالة على الهاتف الخليوي لك مع رمز آخر، لذلك يجب إدخال رقم صالح الخاص بك، من أنك سوف تتلقى رسالة كما تلقيت (مشاهدته في الفيديو الخاص بي)، و إذا كنت didn8217t تلقي أي بريد إلكتروني أو رمز المحمول don8217t تقلق لأن لديك خيار للنقر على إعادة إرسال رمز البريد الإلكتروني ويمكنك الحصول عليه عن طريق النقر هنا .. الآن اختيار هذه التفاصيل من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق لصق هذه الرموز في الحقول المطلوبة. تتوفر أيضا بعض خيارات الأمان. انها تعتمد عليك أن، أي نوع من الأمن الذي تريد أن تبقي هنا. يمكنك اختيار خيار أمان منخفض: في هذه الحالة سوف نرسل لك والبريد الإلكتروني. يمكنك تحديد الأمن المتوسط: في هذه الحالة كما وعندما تريد دفع تعويضات، فإنها سوف ترسل النص على الخلوي الخاص بك، وهو خال تماما (أي مشكلة) حتى هنا سأوصي لك لاختيار الأمن المتوسطة الذي هو أفضل بكثير بالنسبة لك . هنا يسأل عن كلمات السر الخاصة بك التي تحتوي على كلمة السر، كلمة المرور المستثمر وكلمة المرور الهاتف. وسوف أقترح عليك أن تنقر على توليد كلمة السر وجميع كلمات السر سوف تولد تلقائيا وأيضا سوف البريد الالكتروني لك ولكن يمكنك نسخ من هنا والنقر على التالي كل كلمات السر سوف البريد الالكتروني لك الآن بعد النقر على المقبل، وسوف تظهر الخيار ل تحميل برنامج ميتا التاجر 4. كما كنت اضغط على هذا، وسوف تبدأ في تحميل، وأنا في الواقع بالفعل لذلك كنت مجرد تحميل وسهلة لتثبيت مثل غيرها من البرامج 8217s بعد هذا الخيار التالي هو إيداع الأموال، في إيداع لديك للدخول شيئا ما. كما يجب أن أودع 50 أو 100، وسوف أكتب هنا، وأنها تعتمد عليك أن كم كنت ترغب في الاستثمار بعد هذا قد تضطر إلى تحديد نوع الدفع الخاص بك كما خيار متعددة الواردة هنا التي هنا العديد من الخيارات الأخرى المتاحة. سأوصي لك، أنه إذا كنت ترغب في استخدام سلك مصرفي، أو مباشرة من البنك، يجب أن تختار المال بوكر. أو الاتصال معي إذا كنت تعيش في باكستان. انقر هنا لشراء أموال إكسنيس. رحيل سب ماي نا إكسنيس بار أب كا بتاي هوا تريكا ساي حساب بانايا ها أور mt4 به تحميل كار لييا ها لاكين حساب كي ساتينغ ناه كار با راها mt4 بار ديمو أكونت به بنا لي ها ها لدينا التداول به كار راها هون هو كا ألوه ما أبنا حساب سويب مجانا كارنا تش راحا هون وو كيس تارا كارون أو هو كا ألواه هو حساب كو فيريفي به كاروانا تشا راه هون جيس كا لييا ما ن الخطوة 1 بلادي أبني نيك كي سكان نسخ تحميل كي لاكين أون كا كو جواب ناه a راها ماي ن أب كا موبيل نو جو كا أب ن ​​فيديو ما دي ها ها كال كي لاكين نامبر باند ثا رجاء ساعدني، أوردو محترف فوركس تدريب أشرطة فيديو أكثر إعلامي وشامل محتوى. وأنا أحب جودة الإنتاج ترك الرد إلغاء الرد البريد الإلكتروني التحديثات تجدنا في الفيسبوك اتبعني في الفيسبوك تابعنا على جوجل أدفرتيسيمنت هنا كيفية استخدام ميتاتريدر 4 التدريب الكامل في الأردية جزء 2 كيفية استخدام ميتاتريدر 4 التدريب الكامل في باكستان (الأردية) جزء 2 في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت تتعلم عن ميتا التاجر 4 (MT4) مع التفاصيل الكاملة. I8217m متأكد إذا كنت مشاهدة هذا الفيديو ثم كنت لا تواجه أي مشكلة لاستخدام MT4. نداءات علما هذا هو الجزء 2 من ميتاتريدر 4. إذا كنت لا مشاهدة لدينا جزء قبضة حول MT4 ثم انقر على ميتاتريدر 4 التدريب الجزء 1 ولكن إذا مشاهدة الوقت قبضة الفيديو لدينا ثم يجب أن تبدأ من البداية. يجب عليك مشاهدة ويبينار قبضة لدينا حول تجارة الفوركس الأساسية. ما هو تداول الفوركس I8217m متأكد من أنك تحت الوقوف ما هو MT4 وما هو استخدامه. جميع المعلومات خطوة بخطوة أنا أكتب ضربة ما تعلمه في هذا التدريب الفيديو. ما هو الإطار الزمني ولماذا 8217s حتى المستوردة كيفية تغيير تغيير اللغة تسجيل الدخول وحساب الخروج حذف كيفية مراقبة السوق إضافة رموز حذف رموز فتح المخططات الجديدة مع في 5 طريقة كيفية مانج القوائم نافذة والرسوم البيانية خصائص كيفية فتح وإغلاق أوامر كيفية تعديل أوامر كيفية مشاهدة سجل الحساب كيفية إدخال أوامر المعلقة كيفية تعيين توقف زائدة كيفية مشاهدة عرض الربح كيفية رسم خط كائنات كيفية إضافة مؤشرات كيفية جعل قالب كيفية مانج التشكيلات بسيط جدا لاستخدام ميتاتريدر ولكن بعض نقطة جدا المستوردة مثل الإطار الزمني، مراقبة السوق، الرسوم البيانية القراءة، خطوط الكائنات، بعض المستوردة كيفية إضافة مؤشرات، كيفية جعل قالب وكيفية تعيين توقف زائدة. مناشدات مشاهدة الفيديو إذا كنت تريد معرفة كل هذه الأمور إذا كنت ترغب في مشاهدة هذا الفيديو يرجى الضغط على زر لفتح الفيديو شكرا يو زيارتكم ديلي موشن رابط الفيديو هنا هل تريد أن تجعل الآلاف من الدولارات من تجارة الفوركس اشترك في قائمتنا البريدية و الحصول على إشارة الفوركس والمؤشرات 100 مجانا

Comments

Popular posts from this blog

الحرة ماستر منصة التحميل ،

Forexminute litecoin القيمة

Korelace النقد الاجنبى وسيط